AFI

النفاذ الى المعلومة

في إطار تكريس مبدأ الشفافية الإدارية بتمكين كلّ مواطن من الحق في الإطلاع على نشاط الوكالة العقارية الصناعية تمّ إقرار حق النفاذ إلى المعلومة والوثائق الإدارية من قبل الحكومة التونسية بمقتضى القانون الأساسي عدد 22 لسنة 2016 المؤرخ في 24 مارس 2016.

 

وحيث أنّه يتعيّن على الوكالة العقارية الصناعية بأن تنشر للعموم، على موقع الواب الخاص بها، معطيات ووثائق إدارية متعددة إضافة إلى تمكين كل شخص طبيعي أو معنوي من النفاذ إلى الوثائق الإدارية غير المعنية بالنشر طالما أنها لا تدخل ضمن قائمة الوثائق المستثناة من النفاذ إليها و ذلك عبر تعمير مطبوعة أعدت للغرض

 

وعملا بمقتضيات القانون الأساسي عدد 22 لسنة 2016 المؤرخ في 24 مارس 2016 المتعلق بالحق في النفاذ إلى المعلومة، تنشر الوكالة العقارية الصناعية البيانات والوثائق المعنية بالنشر على موقعها على الواب.

 

كما تجدر الإشارة أنّه يمكن الحصول كذلك على الوثائق المطلوبة مباشرة من الوكالة، بعد تقديم مطلب اطلاع يتضمن معطيات أساسية يتولى المكلف بالنفاذ أو من ينوبه دراسته ومتابعته. ويتم الاستجابة لهذه المطالب تبعا لآجال محددة في الغرض وفي صورة عدم إتاحة الوثائق أو عدم الإجابة أو الرفض فإن لطالب المعلومة الحق في التظلم.

: قائمة اسمية للمكلّفين بالنفاذ الى المعلومة

نائب المكلف بالنفاذ إلى المعلومة

الاسم واللقب : مروى كوكي

الصفة : رئيس مصلحة العلاقات العامة

الهاتف : 71124260   

فاكس : 71124266

البريد الإلكتروني : Bureau.citoyen@afi.nat.tn

المكلف بالنفاذ إلى المعلومة

الاسم واللقب : ليلى عوني حرم شباح

الصفة : كاهية مدير التوثيق و الارشيف

الهاتف : 71124218

الفاكس : 71124266

البريد الإلكتروني : Afi.documentation@afi.nat.tn

مطلب نفاذ إلى المعلومة
القانون المتعلق بالنفاذ إلى المعلومة
مطلب تظلم لدى رئيس الهيكل