AFI

غراسة 1000 شجرة زيتون ودفلة على مسافة واحد كيلومتر بالمنطقة الخضراء بالمنطقة الصناعية جبل الوسط2 هذا كمرحلة اولى من برنامج سيشمل غراسة 4000 شجرة .
في إطار الحملة الوطنية لتشجير المناطق الصناعية التي تهدف الى غراسة 50 ألف شجرة على امتداد خمس سنوات والتي بادرت بها الوكالة العقارية الصناعية وانخرطت فيها مجامع الصيانة والتصرف و الجامعة الوطنية للبلديات بموجب اتفاقيات شراكة في الغرض، تم يوم الخميس 25 جانفي 2024 القيام بحملة تشجير بالمنطقة الصناعية ببئر مشارقة جبل الوسط تحت اشراف كل من الرئيس المدير العام للوكالة العقارية الصناعية ورئيس مجمع الصيانة والتصرف بالمنطقة وبحضور معتمد الجهة والكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية جبل الوسط وثلة من اطارات الوكالة والإطارات المحلية.
وقد تم خلال الحملة غراسة 1000 شجرة زيتون ودفلة على مسافة واحد كيلومتر بالمنطقة الخضراء بالمنطقة الصناعية جبل الوسط2 هذا كمرحلة اولى من برنامج سيشمل غراسة 4000 شجرة .
وقد تكاثفت الجهود لإنجاح هذه العملية التي تميزت بتوفير جميع الإمكانيات والوسائل المادية الضرورية من شتلات ومعدات الحفر وغيرها مع ضبط برنامج للتعهد بالاشجار التي تمت غراستها .